عابر بحور الخوف



 
 
وش قولك بشخصين عشره من اعوآم
::/  لآ تكبر الشرهه على عشرة آيآم
...   لآ صآر مآهي سنين ليه اتآلم .. !!

لآ صرت من عشرة كذآ يوم منظآم
...   وشلون لو عشرة سنين ؟ اتبلم !!

لكن مآدآم انك تعآني من الآم ..
...  تعآل اخفف عنك لجل اتعلم ..

وش قولك بشخصين عشره من اعوآم
... ولآ فيهم اللي من عشيره تظلم ..

على النقا ظلوآ عزيزين وحشآم..
.... وكلٍ على الفزعآت دآيم مولم

لآ قآل ذآ قدآم ذآ قآل قدآم
... وقبل يتكلم خآبر آيش بيتكلم
...
حتى إبليس عن الشر مآنآم ..
... لآ قآل افرقهم يقول اتحلم !!

والحين شفهم وتعرف كيف الآجرآم
.... وتعرف كيف الشر بالروس علم
...
من قبل لآ تقآبلوآ مثل الآيتآم
...  لآ شفت ملقآهم لبعض آتألم

( واليوم لو هي صدفه بموقفٍ عآم ..
...  مافيهم اللي شاف صاحبه سلم .. !! )
ارسل الي جوجل بلس

بواسطة عابر بحور الخوف

صور واخبار وعروض وتقارير السيارات بكل فئاتها سيارات جديده سيارات معدله سيارات كلاسيكيه والرياضات الاليه
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق