عمال "الصناعية الهندسية" يهتفون: "محلب بيه العمال في الشارع ليه"

عمال الشركة الصناعية


نظم عمال الشركة الصناعية الهندسية، وقفة احتجاجية اليوم الخميس، أمام أحد مقرات الشركة بشارع طلعت حرب بوسط البلد، لليوم الخامس على التوالي، مطالبين بصرف مستحقاتهم المتأخرة خلال الأربعة أشهر الماضية.

ورفع المحتجون لافتات تعبر عن حالتهم المادية المتردية، وسط هتافات: "فينك فينك يا حكومة فينك يا محلب"، و"محلب بيه يا محلب بيه العمال في الشارع ليه"، و"إحنا بنشحت يا ريس".

يذكر أن عمال الشركة الصناعية الهندسية، نظموا على مدى الأسابيع الماضية، عددًا من الوقفات الاحتجاجية أمام مقر الشركة؛ لتوصيل مطالبهم إلى مجلس إدارة الشركة.

ارسل الي جوجل بلس

بواسطة Unknown

صور واخبار وعروض وتقارير السيارات بكل فئاتها سيارات جديده سيارات معدله سيارات كلاسيكيه والرياضات الاليه
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق