«محافظ القاهرة» يعلن الانتهاء من تطوير محور «الميرغني»


أعلن الدكتور جلال مصطفى السعيد، محافظ القاهرة، الانتهاء من أعمال المرحلة الثانية والأخيرة لمشروع تطوير محور الميرغني بمصر الجديدة بطول 1.5 كم، الممتدة من شارع أحمد تيسير وصولا إلى ميدان السبع عمارات، وذلك بعد إتمام المرحلة الأولى منه، وافتتاحها مع أواخر العام الماضي بطول 1.6 كم من شارع الأهرام حتى أحمد تيسير.

وأكد المحافظ، أن أعمال التطوير التي شهدها محور الميرغني شملت فك ورفع قضبان المترو التي خرجت من الخدمة منذ سنوات، وإعادة استغلال المساحات المخلاة في توسعة الحارات المرورية، بالإضافة إلى إنشاء جزر وسطى وأعمال رصف وتجديد الأرصفة، وتزويدها بأحواض زهور بجانب التشجير وأعمال الإنارة والتخطيط المروري، ووضع العلامات الإرشادية بالمحور.

وقد امتدت أعمال التطوير، لتشمل إعادة تخطيط وتجميل ميدان السبع عمارات بكافة مداخله ومخارجه.
ارسل الي جوجل بلس

بواسطة Unknown

صور واخبار وعروض وتقارير السيارات بكل فئاتها سيارات جديده سيارات معدله سيارات كلاسيكيه والرياضات الاليه
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق