استقبل هشام زعزوع وزير السياحة السابق، المهندس خالد عباس رامى وزير السياحة الجديد، في مكتبه بمقر الوزارة ببرج مصر للسياحة بالعباسية، وذلك في أول يوم له بالوزارة بعد أدائه اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.
وودع زعزوع جميع العاملين بالوزارة والمكتبين الفنى والإعلامي بالوزارة، وجمع متعلقاته الشخصية، وغادر مبنى الوزارة بعد نصف ساعة تقريبا من حضوره اليوم الخميس.
من جانبه، واصل وزير السياحة الجديد خالد عباس رامى، اجتماعه مع رؤساء القطاعات بالوزارة الذين حضروا إلى مكتب الوزير لمصافحة وزير السياحة السابق واستقبال الوزير الجديد، وناقش وزير السياحة الجديد أهم التحديات التي تواجه انتعاش السياحة الفترة الحالية مع رؤساء القطاعات وطرح عليهم أهم أولوياته بالوزارة.
0 التعليقات :
إرسال تعليق