ويتكون هذا القناع من كيس من الشاي الأخضر في نصف كوب من الماء المغلي ونتركه حتى يدفئ مع ثلاثة ملاعق من السكر وملعقة من زيت جونسون للأطفال
ونضع في طبق ملعقتان من السكر ثم نسكب ملعقة من الشاي الأخضر ونذوب ثم نضع الملعقة الثالثة من السكر وبعد ذلك نضع ملعقة من زيت جونسون للأطفال ثم نغمس بقطنة من الخليط ونصنفر البشرة على طريق حركات دائرية وبعد ذلك ننظف البشرة بالماء وتجفف ثم نغمس قطنة بها شاي أخضر فقط حتى يتم تقليل المسام
ونضع في طبق ملعقتان من السكر ثم نسكب ملعقة من الشاي الأخضر ونذوب ثم نضع الملعقة الثالثة من السكر وبعد ذلك نضع ملعقة من زيت جونسون للأطفال ثم نغمس بقطنة من الخليط ونصنفر البشرة على طريق حركات دائرية وبعد ذلك ننظف البشرة بالماء وتجفف ثم نغمس قطنة بها شاي أخضر فقط حتى يتم تقليل المسام
0 التعليقات :
إرسال تعليق