أسكتـتـني هـذه الكلمــات خليجي777

i!البسمـــــــــــة i!
البسمة عنوان الرقة والذوق السليم فاجعلوها ملازمه لكم
ابتسم عند المصافحة …. والقاء … الوداع
i!الـتـفــــــــاخــــــــر i!
لا تفاخر بجمالك او مالك او طيب اصلك فلست انت صانع شيء من هذا
i!ألامــــــــــــــــك i!
اذا كنت تشعر بألم لأي سبب اعمل في الصمت على ازالة اسبابه ولا تجلس طول الوقت في شكوى منه
i!شهــــــــــــادة i!
لا تفتخر بما تحمله من شهادات فليست الشهادة دائما دليلا على الثقافة الواسعة …
لكن الدليل على ثقافتك هو … كلامك وسلوكك .
!الــــــــــــذوق i!
لا تطرطق اصابعك بين الناس ولا تبلل اصابعك بلعابك عندما تريد تقليب صفحات كتاب او جريدة .
i!الصـــــــــــوتi!
خير الامور الاوسط حتى في حديثك… فلا يكن صوتك عاليا مزعجا ولا هادئا لا يسمع
!iالسمـــــــــــــو i!
يقول طاغور
(( ندنو من العظمة بقدر ما ندنو من التواضع ))
اطلب دائما العلو والسمو
والعلو شيء والتعالي شيء اخر
الاول حقيقه والاخر خيــال
ارسل الي جوجل بلس

بواسطة عابر بحور الخوف

صور واخبار وعروض وتقارير السيارات بكل فئاتها سيارات جديده سيارات معدله سيارات كلاسيكيه والرياضات الاليه
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق